كلوب يُشيد بقدرات محمد صلاح بعد الفوز على ماريبور في دوري الأبطال

أشاد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي بأداء اللاعب الدولي المصري محمد صلاح جناح الفريق، بعد الأداء الذي ظهر به مساء الثلاثاء في مواجهة ماريبور بدوري أبطال أوروبا.

وكان فريق الريدز قد فاز على فريق ماريبور بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب “آنفيلد” بالجولة الرابعة من مواجهات دور المجموعات بدوري الأبطال.

وسجل محمد صلاح الهدف الأول للريدز في المباراة بعد أن حول عرضية من أرنولد ببراعة في شباك ماريبور في الدقيقة 49 مع بداية الشوط الثاني، قبل أن يحرج في الدقيقة 74، ويحل دانييل ستوريدج بدلاً منه.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: ” هدف محمد صلاح جاء في توقيت مثالي، لقد سجل هدف رائع في توقيت جيد، تواجد في المكان والوقت المناسب”.

وواصل: “صلاح لاعب هجومي رائع جدًا، يستخدم سرعته بشكل جيد، ويتحلى بالصبر، ويقوم الأشياء الصحيحة في التوقيت المثالي”.

وأضاف: ” كنا نعرف ما يتعين علينا القيام به في الشوط الثاني من المباراة، الوضع كان مشابه لمباراة هدرسفيلد الماضية، وقعنا في بعض الأخطاء في الشوط الأول، وواجهنا فريق غير أسلوبه عن المباراة الماضية، ولكن في الشوط الثاني الأمور أصبحت على ما يرام”.

وأردف: ” اليوم أهدرت ركلة جزاء جديدة، وبالطبع أنا لا أحب هذا، وسوف نبحث عن لاعب آخر يسدد ركلات الجزاء، لقد سجلنا ثلاثة أهداف وخرجنا بشباك نظيفة وأنا سعيد من أجل ذلك”.

اقرأ باقى المقاله من موقع بطولات