مصطفى فهمي يكشف حقيقة مجاملة الاهلى بشأن لقب القرن ويصرح: رفضت الانضمام لقائمة "الخطيب"

قال مصطفى فهمي، المرشح لانتخابات الأهلي المقبلة في منصب نائب الرئيس، ضمن قائمة محمود طاهر، إنه وافق على الانضمام لقائمة الأخير، لأنها تضم كوكبة من جميع المجالات، مشيرًا إلى أنه لم يتردد في الموافقة على خدمة القلعة الحمراء وأعضائها.

وعن رفضه الانضمام للقائمة الأخرى والتى  يترأسها محمود الخطيب، تابع: “تحدث معي الخطيب للانضمام لقائمته بعد اتفاقي مع طاهر، ورفضت لأنني لم أتعود على التراجع في كلمتي”.

وأضاف: “إذا تحدث معي الخطيب قبل طاهر، وكان ضمن قائمته خالد مرتجي، مرشحًا على منصب النائب، لكنت رفضت أيضًا بسبب صداقتي بالأخير، وأن إمكاناته تشبهني، فهو لديه خبرة كبيرة في مجال الاتحاد الدولي والإفريقي”.

وأبدى سكرتير عام الاتحاد الإفريقي السابق استياءه من كثرة الأحاديث حول تدخله في حصول الأهلي على لقب نادي القرن وحرمان الزمالك من الفوز باللقب، مواصلاً:”لقب نادي القرن جاء وفق نظام ومعايير محددة وضعت في عام 1995، أي قبل منح الجائزة بخمس سنوات كاملة”.

واستكمل: “منذ رحيلي عن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، لم يفز الزمالك بأي لقب قاري، إذ كانت آخر ألقابه في 2003، وهو ما يتنافى مع الإدعاءات التي أتعرض لها، لدرجة أن محمود طاهر قال لي ليتك تركت المنصب منذ فترة”.

واستطرد: “أتمنى أن أنجح في قائمتي، وإذا نجحت في القائمة الأخرى سأحاول إقناعهم ببرنامجي، وحال عدم استطاعتي ذلك سأرحل عن المجلس”.

واختتم: “الشخص الوحيد الذي أتمنى أن ينجح وهو خارج قائمتي، خالد مرتجي”.

اقرأ باقى المقاله من موقع بطولات