مارسيلو: الحكم لم يحتسب لنا 4 ركلات جزاء ضد أتلتيكو مدريد

يرى اللاعب الدولي البرازيلي “مارسيلو فييرا” الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد، أن فريقه تعرض لظلم تحكيمي مساء أمس أمام الجار أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة، من خلال عدم احتساب ركلات جزاء مستحقة.

 

وكان ديربي مدريد قد انتهى بالتعادل السلبي بين اللوس بلانكوس والروخى بلانكوس؛ في اللقاء الذي أقيم على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني.

 

وقال ظهير الميرنجي في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أنا لا أحب الحديث عن الحكام، لأن تلك الأشياء تحدث في كرة القدم، ولكن في لقطة راموس تدخل ثيو بساقه بشكل مبالغ فيه”.

 

وواصل: “كان يجب احتساب تلك الحالة ركلة جزاء، ولا أريد التحدث عن تلك اللقطة فقط، ولكن نحن لدينا ثلاث أو أربع ركلات جزاء غير محتسبة في المباراة”.

 

وأضاف: “راموس كان في وضع سيء، ورأيت أنفه مسكور؛ سوف ننتظر ونرى ما الذي سيحدث له، نحن فريق كبير ولدينا الكثير من اللاعبين والمدرب يعتمد على الجميع”.

 

وحول التقارير التي كشفت عن وجود خلاف بين “رونالدو” و”راموس”، أوضح مارسيلو: “أنت تريد أن تقول أن رونالدو حزينًا؟، لا أعرف ما الذي حدث بينهما فأنا فقط أريد التركيز في لعبي مع فريقي”.

 

واختتم تصريحاته بالحديث عن فارق النقاط مع برشلونة: “يجب علينا ألا نُفكر في فارق العشر نقاط، ومحاولة الفوز بجميع المباريات المتبقية”.

اقرأ باقى المقاله من موقع بطولات