"ماركا": محمد صلاح فرعون ليفربول وبيتشيتشي الدوري الإنجليزي

احتفت الصحف العالمية بأداء النجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي، وتصدره قائمة هدافي البريمرليج برصيد 9 أهداف عقب مرور 12 جولة من المسابقة.

 

وعلقت صحيفة “ماركا ” الإسبانية على صلاح، وأفردت تقرير عن مواجهة الريدز بالأمس أمام ساوثهامبتون وعنونته “صلاح فرعون ليفربول وبيتشيتشي الدوري الإنجليزي”، في إشارة إلى أن الفائز بهداف الليجا الإسبانية يحصل على جائزة “البيتشيتشي”.

 

وتطرقت الصحيفة الإسبانية للحديث عن مواجهة الأمس وتسجيل صلاح لهدفين قادا ليفربول لتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة، ليصبح رصيد الريدز 22 نقطة في المركز الخامس.

وأشارت “ماركا” لإشادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق بلاعبه المصري، حيث أبدى كلوب إعجابه بهدفي صلاح.

 

وأضافت “ماركا” خلال تقريرها أن صلاح أصبح أول لاعب في ليفربول يحرز 9 أهداف خلال 12 مباراة، ليكسر رقم روبي فاولر أسطورة الريدز، وعلّقت “صلاح العظيم يسجل ثنائية تقود ليفربول للفوز”.

 

وتابعت الصحيفة ثنائها على جناح روما السابق: “حتى هذه اللحظة صلاح هو أفضل صفقة في البريمرليج إذا نظرنا لجميع الأهداف التي سجلها في مختلف المسابقات، لقد سجل 14 هدفًا خلال 18 مباراة متفوقًا على زميله فيليب كوتينيو الذي سجل 14 هدفًا خلال 36 مباراة بالموسم الماضي”.

واختتمت “ماركا” تقريرها حول المتنافسين على صدارة هدافي البريمرليج، حيث يتصدر صلاح بـ9 أهداف، يليه سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي)، هاري كين (توتنهام)، روميلو لوكاكو (مانشستر يونايتد)، وجابريل خيسوس (مانشستر سيتي) بـ8 أهداف.

اقرأ باقى المقاله من موقع بطولات