يوفنتوس يسقط بثلاثية أمام سمبادوريا قبل مواجهة برشلونة

تلقى نادي يوفنتوس الإيطالي هزيمة من مضيفه سمبادوريا بثلاثية لهدفين خلال منافسات الجولة 13 للكالتشيو، على ملعب لويجي فيراريس.

 

شوط المباراة الأول لم يشهد إحراز أي أهداف، وفي شوط المباراة الثاني أفتتح دوفان زباتا أولى الأهداف لسمبادوريا في الدقيقة 52، وفي الدقيقة 71 أضاف لوكاس توريرا الهدف الثاني في شباك تشيزني حارس مرمى يوفنتوس.

 

وبحلول الدقيقة 79 استقبلت شباك البيانكونيري هدفًا ثالثًا من جيانماركو فيراري، وقبل نهاية اللقاء كاد البيانكونيري يقلب الطاولة فأحتسب حكم المباراة ركلة جزاء ليوفنتوس سجلها مهاجمه الأرجنتيني جونزالو هيجوايين، ومن ثم نجح مواطنه باولو ديبالا في تقليص الفارق لهدف بإحرازه الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، لتنتهي المواجهة بهزيمة يوفنتوس بثلاثية لهدفين، ليتجمد رصيده عند النقطة 31 في المركز الثاني لحين نهاية لقاءات الجولة.

 

هزيمة يوفنتوس أتت قبل مواجهته المرتقبة مع برشلونة بمنافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا المقرر لها الأربعاء المقبل على ملعب الكامب نو، وهي الهزيمة الثانية له بالكالتشيو هذا الموسم، أما لقاء الذهاب بين البيانكونيري والبلوجرانا أنتهى بفوز برشلونة بثلاثية دون رد على ملعب كامب نو.

اقرأ باقى المقاله من موقع بطولات