أليجري قبل مواجهة برشلونة : تلقينا صفعة مفاجئة

رفض ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي التعليق على قرارات التحكيم خلال مواجهة فريقه أمام سمبادوريا التي انتهت بهزمية يوفنتوس بثلاثية لهدفين، وأصر مدرب البيانكونيري على أن فريقه قدم أداءًا جيدًا في شوط اللقاء الأول.

وتحدث أليجري في تصريحات أعقبت اللقاء لشبكة قنوات ” ميديا ست بريميوم” الإيطالية وقال :” لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول، وهناك بعض الأمور التي ينبغي أن نقوم بتحليلها، ارتكبنا بعض الأخطاء في انهائنا للهجمات، ولن أعلق على الأهداف التي استقبلناها”.

وتابع أليجري:” أدائنا في الشوط الأول يعد واحدًا من أفضل العروض التي قدمناها هذا الموسم لكننا لم نترجم ذلك بتسجيل الأهداف، كان أمامنا فرص لم نستغلها، نحن نستقبل الكثير من الأهداف في الوقت الراهن خاصةً خارج ملعبنا، باستثناء مباراتنا أمام ميلان التي لم نستقبل فيها أهداف”.

وأكمل أليجري:” هزيمة اليوم صفعة غير متوقعة جعلتنا نفقد هدوئنا، كان ينبغي أن نتحلى بالصبر حتى لو لم تكن الأمور في صالحنا، أنها لعبة طويلة لذلك علينا أن نحافظ على هدوئنا”.

وانتقد أليجري أداء لاعبه سامي خضيرة وحمله مسئولية الهدف الثالث لسمبادوريا مختتمًا:” لو لم يقف خضيرة ويعترض على أن الهدف من تسلل، لما استقبلت شباكنا الهدف الثالث، الأمر كان مشابهًا لما حدث في مباراة أتلانتا، عندما انخفض إيقاع اللعب من جانبنا خاطرنا بنتيجة المباراة وعلينا أن نصلح الأمور”.

 

وسيستقبل يوفنتوس نظيره برشلونة يوم الأربعاء المقبل على ملعب يوفنتوس آرينا في إطار منافسات الجولة الخامسة لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا، ويسعى البيانكونري للفوز لضمان التأهل لدور الـ16.

 

اقرأ باقى المقاله من موقع بطولات