قناة الأهلي ترد على اتهامات قائمة "الخطيب" في بيان رسمي

أصدرت إدارة قناة الأهلي الرسمية التابعة للنادي، بيانًا للرد على إعلان قائمة محمود الخطيب المرشح لرئاسة القلعة الحمراء مقاطعتها، بداعي تجنب الحيادية في برامجها وانحيازها لقائمة محمود طاهر الرئيس الحالي.

واستنكرت القناة الأسباب التي أعلنتها قائمة الخطيب في بيانها، مشددة على التزامها بالحيادية وعدم انحيازها لأي طرف على حساب الآخر، خلال فترة الدعاية الانتخابية الحالية.

وجاء نص بيان قناة الأهلي على النحو التالي:

تؤكد إدارة قناة الأهلي، أن القناة تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين لانتخابات مجلس إدارة النادي، وأنها على تواصل مستمر مع كافة المرشحين ومع إدارة حملاتهم، كما أنها أعلنت بوضوح طريقة التعاملات التجارية مع القناة، حتى تستطيع أن تستقبل رغباتهم في بث إعلانات حملاتهم على القناة، علمًا بأن إدارة القناة تواصلت منذ أكثر من عشرة أيام مع الحملات الانتخابية والقطاع التجاري، موضحة وشارحة لكيفية الاتصال من أجل إعلانات السادة المرشحين دون استثناء.

وتؤكد إدارة القناة أن برامجها وسياستها التحريرية بها تنوع كامل وشامل لتغطية أخبار كل المرشحين وطرح رؤاهم وبرامجهم كخدمة لمشاهدي القناة حتى إن البعض هاجم إدارة القناة خلال الأشهر الماضية بسبب ما اعتبروه نقدًا عنيفًا يصل لدرجة الهجوم ضد مجلس الإدارة الحالي، وعلى الرغم من ذلك اختارت إدارة القناة ترك حرية الرأي لكافة الاتجاهات والتيارات التي تعبر عن ناديها العريق وحتى تكون هذه الحرية مكفولة للجميع دون تدخلات من القائمين على إدارة السياسة التحريرية للقناة.

وتعلن إدارة القناة مجددًا جاهزيتها لاستقبال ما يرغب السادة المرشحين في بثه على شاشتهم (الأهلي) لكي يقدمون برامجهم الانتخابية بالطريقة التي تناسبهم وتكون معبرة بحق عن رؤاهم تجاه مستقبل الأهلي.

وأخيرًا فإن أهم ما نرغب في إعلانه وإعلامه للرأي العام، وفي المقدمة منهم جماهير الأهلي العظيمة وأعضاء جمعيته العمومية أن قناة الأهلى لا يشغلها سوى الحفاظ على مصلحة القلعة الحمراء ، فكما تعلمنا من تاريخ هذا النادي العريق، أن “الأهلي” أهم من كل الأسماء وأرفع من جميع المناصب مع كامل التقدير والتوقير لكافة المرشحين، فهم جميعاً ، أولاً وأخيراً ، مثلنا لا يقصدون سوى مجد الأهلي.

اقرأ باقى المقاله من موقع بطولات