صور | رغم إعلان قميص مصر الرسمي في المونديال.. الجماهير تحاول تغيير الواقع

يبدو أن الجماهير المصرية، ترفض تمامًا تصميم قميص مُنتخبنا الوطني في كأس العالم 2018 بروسيا، الذي سينطلق مُنتصف شهر يونيو بالعام المقبل، بمشاركة 32 مُنتخبا.

 
شركة الملابس الرياضية، الراعية للاتحاد المصري لكرة القدم، أرسلت الشُحنة الأولى من ملابس الفراعنة في مونديال روسيا، وبعدما كُشفت التصميمات للرأي العام، نالت استياء غالبية الجماهير المصرية.

فور انتشار القميص على مواقع التواصل الاجتماعي، نالت الشركة هجومًا ضاريًا من قبل الجماهير المصرية، والتي تسارعت في تصميم قُمصان أفضل شكل للفراعنة لارتدائه في مُنافسات المونديال العالمي.

الجماهير المصرية  اتفقت على تصميم مُعين للقميص مع اختلاف التفاصيل الصغيرة لكل مُصمم، يتضح فيه الهوية والحضارة المصرية، وذلك من خلال وجود رموز على القميص تُشير لتاريخ مصر الفرعوني.

المسألة أصبحت أكثر تطورًا

يوميًا تُنشر على مواقع التواصل الاجتماعي تصميمات جديدة لقميص الفراعنة بألوانه الثلاثة؛ ويأمل الكثيرون في أن هذا الضغط يؤثر على المسؤولين، لكي يجروا تعديلا بالقميص.

مدير المنتخب يعلق

إيهاب لهيطة، مُدير المنتخب الوطني، أكد في المؤتمر الصحفي الذي انعقد منذ أيام، أن الاتحاد عليه فقط تحديد ألوان القميص وتسليمها للشركة؛ وأضاف أن التصميم هو حرية كاملة للشركة، وذلك بحسب العقد الموقع بين الطرفين.

ولم يُعلق أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة هيكتور كوبر على تصميم قميص المُنتخب في مباريات كأس العالم؛ تاركين الأمر برمته لمجلس إدارة الجبلاية والذي يرأسه عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي، هاني أبو ريدة.

لذلك فالجماهير المصرية مازلت تُبدع في التصميمات، وتأمل أن تستجيب الشركة وتقوم بتعديله بشكل يُليق بالمنتخب المصري العائد إلى نهائيات المُنافسة العالمية لأول مرة مُنذ مونديال إيطاليا 1990.

القميص الرسمي

 

تصميمات أخرى

 

اقرأ باقى المقاله من موقع بطولات