مدرب الاسماعيلى يتعجب من استبعاد لاعب الاهلى.. ويبدي تخوفه من إصابة "كالديرون"

أبدى سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي، تخوفه من تعرض الكولومبي دييجو كالديرون مهاجم الفريق لإصابة في الفترة المقبلة، لعدم الوجود البديل المناسب في مركزه.

وقال الصغير خلال مداخلة ببرنامج “في التمانيات” المذاع عبر أثير “راديو انيرجي”: “الإسماعيلى أحسن من الموسم الماضي، بسبب وجود دكة بدلاء قوية، وأتمنى التعاقد مع مهاجم قوي بجانب كالديرون في يناير المقبل، لأننا سنواجه مشكلة إذا تعرض لإصابة، لعدم وجود مهاجم في نفس قوته”.

وتطرق مدرب الإسماعيلي للحديث عن مباراة فريقه أمام الأهلي، المقرر خوضها غدًا، ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الدوري الممتاز، قائلًا: “أتخوف من أخطاء الحكام أو وجود عصبية من أحد أفراد الجهازين الفنيين، وأتمنى خروج المباراة بشكل يليق بالفريقين”.

وفي السياق ذاته، عبر الصغير عن اندهاشه من استبعاد شريف إكرامي حراس مرمى الأهلي من قائمة فريقه المُعلنة لمواجهة الإسماعيلي، مشيرًا إلى أن قرار المنافس يزيد من فرص محمد عواد حارس الدراويش في الانضمام للمنتخب الوطني.

وأضاف: “مندهش من استبعاد إكرامي، لأنه وصل لمستوى مرتفع وراجع من مباراة غانا بمعنويات عالية، وكان يجب استغلال هذا حتى لا نخسر الحارس في المستقبل”.

وأردف: “قرار استبعاد إكرامي في مصلحة عواد، ولو أني أرى أن حراسة مرمى المنتخب منحصرة بين الأهلي والزمالك”.

وأوضح مدرب الإسماعيلي أن سبب استبعاد عمر جمال لاعب الفريق من قائمة الإسماعيلي للمباراة، يعود لاعتراضه على التدريب صباحًا.

وتابع: “أعتقد أن عمر لن يستمر معنا لو ظل على هذا الأسلوب، لأن المدربين الأجانب لا يتقبلون مثل هذه الأمور، وأي أحد لا يعجبه النظام المتبع في النادي فليأخذ حقيبته ويغادر”.

واختتم: “هناك عروض لمحمود متولي ومحمد عواد وعماد حمدي ثلاثي الفريق، لكن لا توجد نية لبيع أي لاعب من القوام الرئيسي للإسماعيلي”.

اقرأ باقى المقاله من موقع بطولات