بنزيما لرئيس ريال مدريد: لا أستحق الانتقادات بمفردي!

ضاق لاعب فريق ريال مدريد “كريم بنزيما” ذرعًا بالانتقادات الموجهة ضده في الفترة الأخيرة بسبب تراجع مستواه وعدم قدرته على تسجيل الأهداف.

وارتبط المهاجم الفرنسي بإمكانية مغادرة سانتياجو برنابيو في الصيف القادم نظرًا لتذبذب أداءه وإضاعته الكثير من الفرص السهلة أمام المرمى.

وذكرت صحيفة “دياريو جول” الإسبانية أن “بنزيما” أصبح منزعجًا للغاية من هذا الهجوم واجتمع مع رئيس النادي الملكي “فلورنتينو بيريز” وأبلغه أنه لا يستحق أن توجه إليه أصابع الاتهام بمفرده، كما أخبره أن هناك دورًا كبيرًا لزميله “كريستيانو رونالدو” والمدرب “زين الدين زيدان” في تراجع مستواه.

وأفادت الصحيفة أن “بنزيما” أخبر “بيريز” أنه لا يستطيع اللعب في مكانه المحدد على أرض الملعب حيث يحصل عليه المهاجم البرتغالي بموافقة المدرب الفرنسي، وأشارت إلى أن “بنزيما” بدا غاضبًا نتيجة عدم قدرة “زيدان” على لوم “رونالدو” رغم تراجع مستواه وصيامه التهديفي في الليجا حيث لم يسجل إلا هدفًا واحدًا حتى الآن.

وأشارت الصحيفة إلى أن “بنزيما” يرى أن ضعف أداء “رونالدو” يؤثر عليه تدريجيًا لأن الأخير ليس قادرًا على تقديم أي شيء سواء لنفسه أو لزملائه المحيطين به في الملعب.

 

اقرأ باقى المقاله من موقع بطولات