اخبار الرياضة

قائمة الأهلى المتوقعة أمام حرس الحدود اليوم الاحد 15-12-2019 | تشكيلة الاهلى ضد حرس الحدود

ينتظر عشاق النادى الاهلى خاصة والدورى المصرى المباراة القادمة بين النادى الاهلى وحرس الحدود فى بطولة الدورى المصرى، حيث يخوض الفريقين لقائهم فى الجولة الثامنة من البطولة الاكثر شعبية فى العالم العربى، وتعتبر مباراة الاهلى وحرس الحدود من المباريات الهامة والتى تتميز بالندية.

انتم على موعد مع أقوى مباراة يخوضها فايلر فى بطولة الدورى هذا العام ومن المعروف بان مباراة الاهلى والزمالك والاسماعيلى وبيراميدز والاتحاد وحرس الحدود وبعض الفرق الاخرى من المباريات الصعبة التى يخوضها النادى الاهلى فى الفترة الاخيرة.

ونظرا لحالة التطور فى الأداء التى يشهدها حرس الحدود مع طارق العشرى المدير الفنى للنادى، فان المباراة القادمة تعتبر من المباريات الصعبة التى يخوضها النادي الأحمر الذى يطمح فى مواصلة الانتصار والحفاظ على سجله خاليا من الخسارة او التعادل.

قائمة الأهلى المتوقعة امام حرس الحدود

يشهد الاهلى فى الفترة الأخيرة تحسن كبير فى الأداء وقد ظهر على نتائج الفريق فقد تعرض لخسارة وحيدة على يد النجم الساحلي فى بطولة افريقيا بينما خلو سجله من الهزائم فى الدورى والكاس وحقق نصرا على الهلال السودانى فى اخر مباراة فى افريقيا.

ويشهد الاهلى حالة من النشوة خاصة وانه يحقق فوزا بنتائج كبيرة على أغلب الفرق فى الفترة الاخيرة ويسعى فايلر إلى مواصلة سلسلة الانتصارات.

اما بعودتنا الى التشكيلة الرسمية فإنه فايلر يتميز بالسرية فى الاعلان عن التشكيلة، ولكن وفق لأداء الفريق فى الفترة الاخيرة وأسماء اللاعبين فإننا نقدم لكم التشكيلة المتوقعة والتى من الممكن أن تخوض المباراة وهى كالاتى:-

التشكيل | 4-2-3-1

محمد الشناوي
محمود وحيد – أيمن أشرف – رامي ربيعة – محمد هاني
محمد مجدي قفشة – عمرو السولية
حسين الشحات – وليد سليمان – رمضان صبحي
جونيور أجايي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق