اخبار الرياضة

موعد مباراة السوبر المصرى الاهلى ضد الزمالك| ميعاد ماتش الأهلي و الزمالك بالإمارات| ماتش الأهلي والزمالك امتى

موعد مباراة السوبر المصرى بين الاهلى والزمالك يلتقى الفريقين الخميس 20/2/2020 فى الإمارات العربية المتحدة فى تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت الإمارات الثامنة بتوقيت السعودية،تحتل تلك المباراة أهميتها بين جمهور كرة القدم فى العالم العربى وينتظرها الجمهور من اجل متابعتها المباراة القادمة بين الاهلى والزمالك يتم إذاعتها على شاشة قنوات ابو ظبى الرياضية.

موعد مباراة الاهلى ضد الزمالك

تعتبر من اهم المباريات فى كافة البطولات وتزداد اهميتها لانها على بطولة السوبر المصرى ويدخل الاهلى والزمالك المباراة ويسعون الى الحصول على هذا اللقب والذى يقام من مباراة واحدة ويقام فى الامارات وتشهد تلك المباراة ندية قوية بين الفريقين.

تعرف ايضا:- تردد قناة ابوظبي الرياضية 2020 Abu Dhabi Sports مشاهدة مباراة السوبر المصرى

الاهلى المصرى يسعى الى مواصلة سلسلة الانتصارات التى بدأها مع المدير الفنى فايلر والذى لم يخسر اى مباراة فى الدورى او اى تعادل بل حقق الفوز فى جميع المباريات ويطمح فى مواصلة سلسلة الانتصارات مع النادى الاحمر والحصول على اول لقب له مع النادى الاهلى.

بينما يسعى الزمالك الى استغلال الروح المعنوية المرتفعة بعد الحصول على السوبر الافريقى امام نادى الترجى بعد ان تفوق علية بثلاثية مقابل هدف فى مباراة رائعة قدمها اللاعبين سواء على المستوى الفنى او التكتيكى ويحاول كارتيرون الحصول على البطولة الثانية او اللقب الثانى له هذا العام مع نادى الزمالك.

ميعاد ماتش الأهلي أمام الزمالك القادم

الخميس 20/2/2020

الساعة السابعة بتوقيت القاهرة

الثامنة بتوقيت السعودية

التاسعة بتوقيت الامارات

ملعب محمد بن زايد بالامارات

تشكيلة الاهلى ضد الزمالك فى السوبر

من المتوقع ان تكون تشكيلة الاهلى كالاتى: شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي – رامي ربيعة – محمود متولي – ياسر إبراهيم – أحمد فتحي – محمد هاني – أيمن أشرف – علي معلول – حسام عاشور – عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – جيرالدو – جونيور أجايي – رمضان صبحي – محمود عبدالمنعم ( كهربا) – وليد سليمان – مروان محسن – أليو بادجي – محمود وحيد – أحمد الشيخ.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق